القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة تحويل أكواد HTML





طريق الاستعمال : ضع الكود الخاص بك والمراد تحويله داحل المربع ثم أضغط على زر تحويل الكود بعد التحويل أضغط على زر نسخ الكود الدي تم تحويله .
 

مرحبا بك اخي الزائر في مدونة المستكشف للمعلوميات 


نبذة عن أداة مخصصة لتحويل الأكواد :

هي أداة موجهة لغرض تحويل الأكودا على سبيل المثال أكود إعلانات Adsense و أكودا HTML و XML كذلك JavaScript . تعتبر أداة التحويل مفيدة في بعض الأحيان وخاصة أصحاب المواقع والمدونات وحت مصممي الويب ، كونها تساعد على تحويل جميع الاكواد سالفت الذكر .


قد يواجه العديد من المستخدمين الدين يتعاملون كثيرا مع أكواد HTML و XML كذلك JavaScript ففي بعض الأحيان تواجه مشكلة على قالب مدونتك عند إضافة بعض الأكواد إلى صفحة HTML وتريد حفظ العمل تظهر لك رسالة بوجود خطئ ، هنا تأتي دور أداة التحويل أو التغيير إلى التنسيق الصحيح الدي يتناسب مع القالب والكود المراد إضافته والتعامل معه.

استخدام محول الأكواد :

1- إدا كنت ممن يستعملون أكواد إعلانات Adsense على مدونتك وتواجه مشكلة أو القالب الخاص بك لا يقبل كود أدسنس لمشكلة على مستوى القالب فعند إضافة كود Adsense لا يتوافق مع القالب وبتالي يتعذر إظهار الإعلان بشكل طبيعي مثل ظهوره على شكل أكواد مكتوبة فقط ، هنا يتوجب عليك تحويله عن طريق محول الأكواد مثل النافدة الظاهرة بالأعلى والمخصصة لهذا الغرض .

لماذا نحتاج إلى تحميل أكواد HTML ?

هي أحد الأدوات المهمة بغية تحويل HTML والتي تتيح للمستخدم امكانية تحويل رموز أكواد HTML و XML كذلك JavaScript ليتم قبول التشفير بشكل صحيح و متوافق مع القالب ،لنأخذ مثال على ذلك عند إضافة إعلانات Adsense  في منطقة HTML لا يمكنك حفظ التغييرات . هذا يعني أن منطقة كود في Blogger لا تعمل أو لا تتوافق بشكل صحيح مع كود والشفرة الخاصة بـ Adsense ، الحل هو تحويل الشفرة إلى الترميز المناسب عن طريق أداة التحويل قبل وضعها في منطقة كود HTML على بلوجر Blogger ( تذكر استعمالها فقط عند حدوث لك مشاكل ) .