Bypass FRP Google Account Condor Plume L1 تخطي حساب

 طريقة تخطي وحذف  Bypass FRP Google Account Condor Plume L1

Bypass FRP Google Account Condor Plume L1 تخطي حساب


مادا تعني حماية إعادة ضبط المصنع (FRP):

Android Factory Reset Protection (FRP) هي أحد الميزات الجديدة لغرض حماية هاتفك المحمول والتي تمت إضافة هذه الخاصية إلى العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android OS 5.1 أو أعلى.


تتيح للمستخدم هذه الميزة إمكانية إعداد جهازك لمنع الآخرين من استغلاله واستخدامه إذا تمت إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع دون إذنك. نأخذ على سبيل المثال ، في حالة فقد جهازك أو سرقته أو وميضه أو مسحه ، يمكن فقط لشخص لديه حساب Google الذي تم استخدامه أول مرة  أو معلومات قفل الشاشة إجراء إعادة تعيين بيانات إلى وضعية المصنع واستخدام الجهاز.


يجب أن تعلم عند إعادة تعيين الجهاز إلى وضعية المصنع ، لن تتمكن من استخدامه ولن يكون الجهاز قادرًا على الولوج إلى الإعدادات الرئيسية بدون دخول المستخدم إلى حساب Google المرتبط بالجهاز سابقا وهذه هي الحماية الجديدة  (لإعادة التعيين الثابت) أو معلومات قفل الشاشة (لإعادة التعيين في قائمة الإعدادات).


كيف يمكنك أن تحمي جهازك؟

إذا قمت بإعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع مع تشغيل مسبقا ميزة حماية إعادة ضبط المصنع والمسمات (FRP) ، فيجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب google gmail المسجل الأخير لاستعادة الوصول إلى الجهاز. لن تتمكن من الوصول واستعمال إلى الجهاز بدون تلك البيانات  الصحيحة. يمنع التحقق من حساب Google المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إلى جهازك أو استخدامه إذا تمت إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع دون إذنك (على سبيل المثال ، في حالة فقد جهازك أو سرقته). ملاحظة مهمة يجب عليك إزالة حساب Google الخاص بك قبل أخد جهازك إلى أي تقني وقبل إعادة ضبط الجهاز على إعدادات المصنع.


طريقة تجاوز حساب جوجل في حالة نسيان الحساب الخاص بك :

الطريقة بسيطة كل ما عليك تحميل الملف ومن ثما القيام بالعملية المعرفة مثل إعادة تفليش الهاتف بالطريقة العادية طبعا عن طريق جهاز الكمبيوتر ، فقط باستعمال أداة التفليش  SP flash tool .

المرحلة الأولى والخيارات المناسبة : 

Condor Plume L1 تخطي حساب

فتح الملف المرفق وتحت اسم ( CONDOR_L1_SP622 ) ثم ضع الشفرات مثل الصورة 
 
Condor Plume L1 تخطي حساب

💾 تحميل الملف  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -