ملف  dump جديد StarLED S-2030 CA FUN


مدونة احترافي روسيكادا هي مرجع شامل متخصصة في مجال الصيانة و تحميل الملفات الدامب dump المتعلقة بشحن أبروم eeprom أجهزة الاستقبال القنوات الحديثة ، كذلك أجهزة التلفاز LED HD عالية الوضوح ، الملفات الموجودة على المدونة متنوعة لمعضم الاجهزة و مضمونة 100/100 ومجربة قبل طرحها لمن يبحث عنها للتحميل. عندما أقول مجربة فهي بصدق كوني أستعملتها شخصيا على أجهزة كانت معطلة و تحتاج لعملية إعادة شحن أبروم سواء بواسطة المبرمجة أو فقط من خلال مفتاح USB .

dump  StarLED S-2030 CA FUN




مدونة احترافي روسيكادا ، المدونة تحتوي على مجموعة كبيرة من المعلومات وهي في تطور مستمر رغبة منا إيصال المعلومة والمساعدة لمن يبحث عنها ، قد تساهم في حل بعض مشاكل الأجهزة التي تتطلب الإصلاح عن طريق ملفات فلاش الدامب Flash dump، سواء أجهزة استقبال القنوات أو أجهزة التلفاز بجميع الموديلات المختلفة LCD-LED.


شرح مبسط من لا يعرف معنى ملف فلاش Flash dump


 dump الدامب هو عبارة عن ملف يكون في الغالب بصيغة bin يحتوي على معلومات جهاز معين وهي المسؤولة عن اقلاع الجهاز بدرجة كبيرة ، من أين نأتي بهذا الملف في الغالب يتم استخراجه من جهاز جديد مثل جهاز استقبال القنوات أو تلفاز يكون خالي من أي عيب أو مشاكل ، الدامب dump توجد عدة طرق للحصول عليه إما يكون مسحوب أو مستخرج عن طريق المبرمجة programmateur أو عبر مفتاح Flash Disk USB بالنسبة لأجهزة الاستقبال الحديثة .


 وبالتالي الملف الذي نقوم بشحنه للفلاشة memory للجهاز العاطل عن العمل لغرض إصلاحه سواء عن طريق المبرمجة الخاصة بشحن الذاكرة SPD أو عن طريق فلاش ديسك ، كذلك الذاكرة هي المخزن أو المستودع لتخزين المعلومات المتعلقة بأي جهاز يشتغل بالذاكرة SPD فبعد تلف تلك المعلومات المخزنة في الفلاشة SPD يقع الجهاز في عدة مشاكل ، مما يتوجب علينا إعادة شحن  الفلاشة SPD الملف الذي نقوم بشحن الفلاشة هو المسمى dump قصد إصلاح المنطقة التالفة أو المعلومات التي تسببت في تعطل الجهاز.



الدامب مفعل مع وجود خاصية الباتس المفعل للنضام التشفير مثل BISS دامب يمرر بالمبرمجة أو مفتاح USB مثل التحديث العادي لحل العديد من المشاكل 


الدامب جديد بدون قنوات لكن مرفق معه ملف قنوات النيل سات

لتفعيل الباتش لفتح الارضية الجزائرية الضغط على زر F1+000 تعمل تلقائيا 

 

📋 أي اقتراحات من طرفكم نحن في الخدمة 📋


💾 تحميل الملف  



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق